منتديات جامعة القاهرة للتعليم المفتوح - كلية الحقوق | كلية الاعلام | كلية التجارة | كلية الزراعة | كلية دار العلوم | كلية الاداب
ترقبوا المفاجأة قريبا جدا
 
الرئيسية1الأعضاءالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elmoslim

عضو مبتدى


عضو مبتدى


عدد المساهمات : 8
نقاط : 12
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/04/2010

مُساهمةموضوع: الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة   السبت أبريل 10, 2010 9:07 pm

الحمدلله على نعمة الإسلام

السلطات الصينية - ايها السيدات والاوانس والسادة- ترفع منذ اعوام عديدة شعار "طفل واحد لكل عائلة يكفي" ..وذلك في محاولة منها لتحديد النسل في بلاد اصبح فيها البشر كالنمل والجراد ..واكثر من الهم الماوي الذي ربض على صدور الصينيين منذ بدايات هذا القرن
زحمة يا دنيا زحمة .. فدنيا الصينيين زحمة ..زحمة ..المواصلات ..السكن ..السير على الشوارع ..المدارس ..المستشفيات ..حتى ان احصائية افادت بأن 510 وليداً جديداً يرون النور في الصين في كل ثانية واحدة ..."واحسب يا اللي بتحسب" !!


"الفحول"!!

..السلطات الصينية التي رصدت جائزة قيمة لكل ابوين يكتفيان بـ "خلفة" طفل واحد ..هددت بإعتقال وسجن و"لعن سلسبيل ابو " كل من "يخلف" اكثر من طفل واحد ..ولكن ذلك لم يثبط من عزيمة الفحول من "زلم" الصين الذين "طنشوا" التهديد السلطوي هذا .

معرض ؟!
واخيراً ، قدح احد المسؤولين الكبار في الحكومة الصينية .."قداحة "فكره ..واقترح تنظيم "معرض" يضم جثث الاطفال الذين ولدوا ميتين وذلك كمحاولة ربما تكون الاخيرة لتقريف كل من تسول له نفسه انجاب اكثر من طفل واحد ..خاصة اولئك الشبان المتزوجين "طازة"!!

المخللات الرهيبة!

وبالفعل ، تم اخراج هذه الفكرة الى حيز التنفيذ حيث تم تجميع جثث الاطفال الميتين حديثي الولادة ووضعت جثة كل طفل منهم داخل "مطربان" مع اضافة محاليل عليه لتحفظه لمدة طويلة .. وقد استعانت السلطات بآباء هؤلاء الاطفال ليكونوا "ادلاء" ومشرفين مقابل اجر طبعاً..

والزوار الذين كانوا يؤمون هذا المعرض كانوا يتلقون شرحاً رهيباً ومرعباً حول كيفية وفاة هذا الطفل او ذاك ، اما مشهد الطفل داخل "المطربان" في حد ذاته كان يثير قرفهم ورعبهم ..لعل ذلك يكون درساً وعبرة.. فهل يرتدعون !! .."
نشك في ذلك جداً .."جديانغ"!!..ان يشتري احدهم كمية من الخيار او الباذنجان ..او غيرها من الخضروات ويقوم بتنظيفها ..ورصها في "مطربان" مع اضافة الماء والملح عليها ..ليتناولها بعد ايام كمقبلات ..فهذا امر شائع ومألوف وطبيعي ..اما ان يقوم هذا .."الاحدهم" بعملية .."تخليل" لطفله الذي مات اثناء الولادة ..وفي "مطربان" ..على مقاسه فهذا منتهى "الهبل" و"التخلف" ..خاصة اذا كان امر التخليل هذا صادر عن سلطة حكومية!!


قال تعالى (وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً)
وقال سبحانه (وَلاَ تَقْتُلُواْ أَوْلاَدَكُم مِّنْ إمْلاَقٍ نَّحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ)....صدق الله العظيم....منقول. Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elsaidy

المدير العام


المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 275
نقاط : 484
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
العمر : 32
الموقع : http://cairo-law.rigala.net

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة   السبت أبريل 10, 2010 9:12 pm

ايوه والله
عندك حق
فالمولود له خالقة سبحانة وتعالى هو من يتولاة
مشكور على الموضوع الجميل اخى احمد

______________________________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cairo-law.rigala.net
 
الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حقوق القاهرة - جامعة القاهره للتعليم المفتوح :: المنتدى العام :: الأخبار (اللهم إجعلة خير)-
انتقل الى: