حقوق القاهرة - جامعة القاهره للتعليم المفتوح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات جامعة القاهرة للتعليم المفتوح - كلية الحقوق | كلية الاعلام | كلية التجارة | كلية الزراعة | كلية دار العلوم | كلية الاداب
ترقبوا المفاجأة قريبا جدا

الرئيسية1أحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nour

عضو هام

عضو هام
nour

أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا Empty
مُساهمةموضوع: أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا   أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 7:05 am

الكاتب: ماجدولين الرفاعي

قالت له بعد أن أرهقها جمع الهواء في سلال، وعلى مدى علاقة مفعمة بالود:

أسوأ مافي الحياة أنا وأنت،أنا لأنني لم استطع فهمك، وفهم طبيعتك، التي أرقتني كثيراً وجعلتني أتحول إلى امرأة من نار، تشتعل في قلبي الحرائق كلما هبت رياح لامبالاتك واستهتارك بمشاعري وأحاسيسي

وأسوأ مافي الحياة أنت، لأنك لم تدرك حجم محبتي، ولم تصل لمستوى اهتمامي الكبير بك، واحترامي الأكبر لوجودك، الذي كرّست له جلّ وقتي وعمري وجلّ مشاعري وقد اعتبرت لطفي ضعفا وحبي هزيمة،قربي منك جعلك تشعر بأنني ملكك، فرحت تبحث عن أملاك أخرى تضيفها الى رصيدك في بنك اللعب على الحبال.

أسوأ مافي الحياة أنا، لأنني لم استطع تغييرك كما كنت أحلم يوم التقينا أول مرة، وتعاهدنا يومها على السير قدماً يداً بيد نحو مستقبل نبنيه معاً في ظلال الأمنيات، وتركتك تعبث بأيامي وتهدم الهرم الذي بنيناه معا،لم استطع إقناعك أن الحياة زهرة ياسمين، علينا تنشق عبيرها والاستمتاع بشكلها قبل أن تذبل وتضمحل روعتها، سيئة أنا لأنني أعطيتك كل شيء دون تردد ولهذا فقدت الآن كل شيء اذا ماذا أعطيك بعد؟

أسوأ مافي الحياة أنت، لأنك نسيت أني رقيقة بما يكفي كي تجرحني أكاذيبك وادعاؤك ببراءة تصرفاتك التي تقتلني غيظاً وغضباً، سيئ أنت لأنك لم تستطع تقديم السعادة لقلبي الذي دخلته دون استئذان، وأقمت فيه دون تأشيرة دخول أو أية أوراق ثبوتية، وأصبح نبضه نبضك.

أنت سيِّئ لأنك امتهنت تعذيبي، فصارت سعادتك مرهونة بدموعي وقلقي وشكي،مرهونة ابتسامتك بحدة سخطي على كل شيء.

أسوأ مافي الوجود أنا لأنني ظننت أن الصدق ينجي، وأن الإخلاص ملح الحياة، وان الوضوح هو الطريق الأقصر للوصول إلى قلب الأمان معك، ولكنني اكتشفت أخيراً أن جميع تلك الأشياء باتت في زمن الرداءة ضعف وهزيمة وانكسار.. يتلوه انكسار.

سيئة أنا لأنني عاملتك كطفل طيب، ولم أقلم أظافرك التي لم ألحظ نموها أصلاً،سيئة أنا لأنني افترضت عن حسن نية أنك ملاذي وبيتي الذي ليس لي غيره،ظننتك الصدر الحاني الذي أوسده رأسي فأغفو بهدوء وطمأنينة تامة

أسوأ مافي الحياة أنت لأنك افترضت جدلاً أنني غبية، ولم أفهم أنك طفل عابث تكسر ألعابك ثم تبكي عليها!

أنت سيِّئ لأنك أقنعتني بكل بساطة أن المستقبل لنا، وأننا بنينا عشنا كعصفورين فوق أرض صخرية، فاكتشفت مؤخراً أننا أقمنا جميع أركان بيتنا فوق رمال متحركة سرعان ماابتلعت كل شيء.

أعترف لك أنني سيئة تماماً لأنني عاملتك وكأنك أحد أملاكي، وتعبت وأنا أرسم الخطط لأفضل الطرق للحفاظ عليك.

سيِّئ أنت لأنك افترضت جدلاً أنك امتلكتني، فرحت تمنع عني ضوء الشمس ونور القمر، خشية أن يشداننا نحو السماء فأضيع منك وتضيع مني!

تعال لنعترف.. أن أسوأ مافي الحياة،أنت وأنا، لأننا لم نستطع أن نتفهم أن الحياة أنا وأنت معا تحت ظلال الحب والأمل والمستقبل النظيف
أسعد

عضو نشيط

عضو نشيط
أسعد

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا   أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا I_icon_minitimeالإثنين مارس 01, 2010 1:05 pm

الله الله اية الكلام الجميل دة هذا ليس بجديد عليكي لان مواضعيك كلها جميلة ولعل كل انسان يعي انه من زرع زرعاً ذاق حصاده فمن زرع الحب والاخلاص والامانة والتضحية والسعادة فلا يجني الا من ثمار زرعه وليت كل انسان يعلم تماما ان سعادته لا تأتي إلا من عطاء السعادة لنصفه الآخر فتعالو نتخلى عن الغطرسة والغرور والآنانية ونكون شمعة تحترق لاجل نصفنا الاخر في هذا الوقت لا تجد إلا وعاء من أغلى الحلي لحفظ هذه الشمعة لتجعلك دائما نور يضيء كل الدنيا .
ودي واحترامي
nour

عضو هام

عضو هام
nour

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا   أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا I_icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 8:19 pm

اية يا اسعد الكلام الكبير ده
بس طبعا مش كبير على شاعر
مرسى على المرور يا اسعد
خالد

مشرف خاص

مشرف خاص
خالد

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا   أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا I_icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 10:52 pm

ولعل كل انسان يعي انه من زرع زرعاً ذاق حصاده فمن زرع الحب والاخلاص والامانة والتضحية والسعادة فلا يجني الا من ثمار زرعه وليت كل انسان يعلم تماما ان سعادته لا تأتي إلا من عطاء السعادة لنصفه الآخر فتعالو نتخلى عن الغطرسة والغرور والآنانية ونكون شمعة تحترق لاجل نصفنا الاخر في هذا الوقت لا تجد إلا وعاء من أغلى الحلي لحفظ هذه الشمعة لتجعلك دائما نور يضيء كل الدنيا

ايه دة انتا بتذاكر من ورانا يا اسعـــــــد اهلا اهلا
ولما حضرتك موجود امال تقلان علينا ليه
ماشي يا سيدي
انا كنت لسه هدور عليك
بس انتا وفرت عليا حق التاكسي
ويجعله عامر

دمت بكل الحب والخير والسعادة

أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا
صفحة 1 من اصل 1